#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
غير مصنف

دنيا بطمة: وافقت على التمثيل بسبب رغبة الجمهور

عادت دنيا بطمة من مصر بعد حصولها على جائزة أفضل مطربة مغربية لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية، لتبدأ أولى خطواتها في مجال التمثيل في مسلسل مغربي جديد بعنوان “قلبي نساك” الذي سيُبث عبر شاشة إم بي سي 5 التي ستُطلق بعد أيام. ومن خلال نواعم، نكشف عن سبب تراجع دنيا بطمة عن قرارها بعدم التمثيل خلال الفترة الحالية؟

رغبة الجمهور

كشفت دنيا بطمة في تصريحات خاصة أنها كانت تشعر بالقلق تجاه تجربة التمثيل، حتى أنها قررت تأجيل هذه الخطوة تماماً خلال الفترة الحالية إلى أن جاءتها فرصة العمل في مسلسل “قلبي نساك” الذي سيُعرض عبر محطة الإم بي سي في المغرب، فقررت التراجع عن قرارها أمام إصرار الجهة المنتجة للعمل على وجودها كبطلة للمسلسل، فلم تجد نجمة أراب آيدول سوى الموافقة خاصة أنها تثق بإمكانيات الشركة المنتجة وأنها ستقدّم من خلالها عملاً متميزاً بالإضافة إلى رغبة جمهورها في تقديمها عمل درامي بعد نجاحها في المشاهد التمثيلية في كليباتها الغنائية الأخيرة، وإن كانت لا تزال تشعر بالخوف تجاه ردة فعلهم إزاء تجربتها الأولى في التمثيل.
وأضافت بطمة أنها منذ الاجتماعات الأولى وبروفات العمل التي جمعتها ببقية فريق عمل المسلسل، شعرت بطمأنينة تجاه التجربة وجمعتها بهم علاقة حب وكأنهم أسرة واحدة، وزالت تماماً رهبة الخوف التي كانت تشعر بها قبل البروفات.

أغنية وصلح

وكانت دنيا بطمة قد أعلنت عن تصالحها مع نجم أراب آيدول محمد عساف في آخر ظهور لها ضمن فعاليات المهرجان مؤكدة أن خلافهما انتهى تماماً.
على صعيد آخر، تحضّر بطمة عملاً غنائياً جديداً باللهجة المصرية على أن تطرحه خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: