حفل افتتاح كأس آسيا 2019 تحت أنظار 300 مليون مشاهد

 

48 ساعة تفصلنا عن انطلاق منافسات النسخة الـ17 من بطولة كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 5 يناير الجاري وحتى مطلع فبراير المقبل.

ويشارك فى بطولة كأس الأمم الآسيوية 24 منتخباً للمرة الأولى فى تاريخ المسابقة، التي ستشهد تطبيق تقنية الفيديو بداية من الأدوار الإقصائية لأول مرة أيضاً.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية المحدد له الخامسة والنصف مساء بعد غد السبت على ملعب “مدينة زايد الرياضية”، بعدما وعدت اللجنة المنظمة بتقديم حفل افتتاح استثنائي وغير مسبوق لن تتجاوز مدته 13 دقيقة طبقاً لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الآسيوي.

وذكرت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية المحدد له بعد غد السبت بملعب “مدينة زايد الرياضية”، سيحظى بمشاهدة قياسية ستصل لـ300 مليون مشاهد.

وأضافت الصحيفة أن حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية سيعبر عن الهوية الوطنية والروح الرياضية التي تميز شعب دولة الإمارات، التي تستضيف البطولة للمرة الثانية في تاريخها، كما يشهد الحفل تقديم أوبريت غنائي بعنوان “زانها زايد”، سيحييه الفنانين حسين الجسمي وعيضة المنهالى وبلقيس.

جدير بالذكر أن منتخب الإمارات سيلتقي مع البحرين بعد غد السبت بملعب “مدينة زايد الرياضية” في لقاء افتتاح بطولة كأس الأمم الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى