الإعلانات
عالم الرياضة

جوارديولا يعلن إقامة ممر شرفى لنجوم ليفربول على ملعب “الاتحاد”

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أن لاعبي فريقه سيقومون بعمل ممر شرفي لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الخميس المقبل في المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب “الاتحاد” في قمة منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تتويج الريدز بلقب البريميرليج هذا الموسم 2019-2020.

وتحدث جوارديولا في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية “BBC Sport” قائلا “في كل مرة يأتي فيها ليفربول إلى ملعبنا نقوم باستقبالهم بطريقة جيدة، بالطبع سنقوم بعمل الممر الشرفي لإنهم يستحقوه”.

وأصبح الممر الشرفى تقليدا لإظهار الاحترام والتقديم للفائزين بلقب البريميرليج فى السنوات الأخيرة، على الرغم من أنه ليس إجباريا ولكنه يجب أن يكون هناك اتفاق مسبق بين الناديين.

وأقام فريق ليفربول ممرا شرفيا قبل 5 سنوات للاعبى تشيلسى عقب تتويج الأخير بلقب الدورى الإنجليزى من الجولة التى سبقتها بعد الفوز على كريستال بالاس عام 2015.

وخسر مانشستر سيتي الوصيف، أمام تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، فى ختام مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، ليتوقف رصيد السيتي عند 63 نقطة، فى المركز الثانى، متأخرا بفارق ليفربول، صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة، بينما رفع تشيلسي رصيده للنقطة 54 فى المركز الرابع.

وتوج فريق ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشر فى تاريخه والمرة الأولى منذ 30 عاما قبل 7 جولات على نهاية المسابقة التى تم استئنافها مؤخرا عقب توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات