آخر الأخبارعالم الرياضة

تقارير: شركة ” آبل ” تدرس شراء مانشستر يونايتد مقابل 6 مليار جنيه إسترليني

ذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن اعتزام شركة “أبل” العالمية لتقديم 6 مليار جنيه استرليني لشراء نادي مانشستر يونايتد ، حيث ذكرت الصحيفة أن شركة آبل تهتم باستحواذ على مانشستر يونايتد في صفقة من شأنها أن تجعل الشياطين الحمر أغنى ناد في العالم.

ذكر تقرير الصحيفة أن الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها هي أكبر شركة تكنولوجية في العالم ويمكن أن تكون مستعدة لإضافة يونايتد إلى ممتلكاتها ، حيث تمتلك مجموعة جاليزر المالكة الحالية للنادي حصة مسيطرة في يونايتد منذ عام 2005، لكنهم احتلوا عناوين الصحف ليلة الثلاثاء الماضية عندما أعلنوا أنهم سوف يستكشفون الفرص الاستراتيجية لبيع النادي

ذكر التقرير أن الملاك الأمريكيون الحاليون بانتظام تقبلوا العرض بترحاب بسبب غضب احتجاجات المشجعين عليهم في الفترة الاخيرة  ، حيث ألقى الكثيرون باللوم عليهم في تراجع النادي على مدار العقد الماضي.

كما كانوا أحد السهام التي استهدفها رونالدو في حواره الأخير مع بيرس مورجان حيث ادعى قائد البرتغال أنهم لا يهتمون بالنادي أو الرياضة بشكل عام.

وفقًا لصحيفة ديلي ستار سيتطلع المليارديرات الأمريكيون إلى بيع النادي لمن يدفع أعلى سعر، وكانوا يأملون في الحصول على حوالي 8.28 مليار جنيه إسترليني مقابل أصولهم ، لكن قيل لهم إن هذا غير واقعي تمامًا في السوق الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: