الإعلانات
مشاركات وترجمات

تفاصيل القبض على مودة الأدهم وصديقتها

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مدونة الفيديوهات مودة الأدهم وصديقتها، عقب خرقهما حظر التجوال الذي فرصته الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، قبل أن تأمر نيابة القاهرة الجديدة قبل قليل بإخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة 20 ألف جنيه.

أوضح مصدر أمني، أن المتهمتان كانتا تصوران فيديو لنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم ضبطهما من قبل فريق من مباحث القاهرة الجديدة، وحجزهما داخل نقطة شرطة “مدينتي” لحين ترحيلهما إلى قسم التجمع الأول.

وبفحص هاتف مودة الأدهم، تبين أنها سجلت فيديو منذ أيام ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن خرقها حظر التجوال.

وأكد المصدر الأمني، أنه من المرجح أن يتم تنفيذ العقوبة عليها ودفع كفالة مالية قدرها 4 آلاف جنيه هي وصديقتها.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم تامر عبدالشافى رئيس المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من أحد الأهالي بقيام اليوتيوبر مودة الأدهم، بنشر مقطع فيديو وبصحبتها صديقتها من سكان “مدينتي”، يتضمن اختراق حظر التجوال وإثارة الرأي العام، وتحريض المواطنين على عدم الالتزام بالقرار، وقيامهما بالنزول إلى الشارع لتصوير الفيديو وعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي من الحساب الخاص بها على تطبيق إنستجرام مع وجود متابعين لها يقدرون بأكثر من مليون وخمسمائة ألف متابع.

وأثناء تنفيذ عملية التأمين تم ضبط المتهمة وصديقتها أثناء تصويرهما فيديو آخر بمدينتي، حيث تحرر محضرا رقم (64 إداري لسنة 2020).

‎صورة‎
‎صورة‎

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات