شؤون عائلية

تعرف على قائمة الكتب الأجنبية المنتظرة خلال يناير 2023

من المنتظر إصدار عدد من الكتب خلال الشهر الجارى لمؤلفين يحظون بنسبة متابعة عالية من قبل الجمهور منهم على سبيل المثال بول أوستر والأمير هاري وفى هذا التقرير نذكر مجموعة من الكتب المنتظرة فى فئة الكتب غير الخيالية التى ينتظر رواجها وفقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

 يروي الأمير كل شيء في مذكراته التي تأخرت بعد وفاة جدته، الملكة، في سبتمبر 2022، ومن المنتظر صدور الكتاب الذى يضم بين طيات أوراقه أسرار العائلة الملكية البريطانية في 10 يناير.

كتاب سبيركتاب سبير

أمة حمام الدم لبول أوستر

يروى الكاتب المعروف بول أوستر في هذا الكتاب حكاية 200 عام من ثقافة الأسلحة الأمريكية وفى هذا الكتاب يصف الكاتب المشهور ما جرى على الصعيد الثقافى من تحولات خلال المائتى عام الماضية.

قراصنة التنوير لديفيد جريبر

في هذا العمل الذي صدر بعد وفاته ، يبرهن عالم الأنثروبولوجيا وزعيم حركة “احتلوا” على أن قيم التنوير قد تجسدت بشكل أفضل في المدينة الفاضلة المتداعية في أواخر القرن السابع عشر في مدغشقر.

أنا أسود لذا ليس عليك أن تكون للكاتب كولين جرانت

مذكرات للكاتب البريطاني المولود عام 1961  وفيها يسرد ليس فقط مقاطع من مذكراته وإنما يروى قصص والدة جرانت وأختها وعمها وآخرين، كما يغطي مسيرته المهنية القصيرة والوقت الذي قضاه في راديو بي بي سي.

بيجاسوس: كيف يهدد جاسوس في جيبك نهاية الخصوصية

كتاب جديد للكاتبين لوران ريتشارد وساندرين ريجو يكشف عن نظام مراقبة رقمي قادر على استهداف مليارات الهواتف المحمولة والتجسس عليها .

ذاكرة حمراء للكاتبة  تانيا برانيجان

بعد خمسين عامًا من الثورة الثقافية في الصين توضح مراسلة الجارديان السابقة في الصين كيف تستمر أصداء هذه الثورة في الظهور في حياة الناس العاديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى