#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الالماني بعد انتهاء مباريات السبت

واصل فريق بايرن ميونخ صدارته لـ ترتيب الدوري الالماني بعد الفوز الثمين، أمس الجمعة على مضيفه هيرتا برلين بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، فى افتتاح منافسات الجولة العشرين من “البوندزليجا”.

وتعد المواجهة هي التجربة الأخيرة لفريق بايرن ميونخ، قبل خوض مباراة الأهلي فى الثامنة مساء بعد غد الاثنين، في نصف نهائي مونديال الأندية.

سجل هدف بايرن ميونخ الفرنسي كينجسلي كومان فى الدقيقة 21 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بصناعة من النجم توماس مولر.

وبات مولر أول لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم يصل إلى 10 في عدد الأهداف بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة.

وأهدر النجم روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء للبايرن في الدقيقة 11، تصدى لها باقتدار حارس هيرتا برلينوطوال تاريخه الكروي، أهدر ليفاندوفسكي 6 ركلات جزاء فقط خلال مسيرته من أصل 58 قام بتسديدها.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني

وبتلك النتيجة يحتل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الالماني برصيد 48 نقطة، بفارق 7 نقاط عن لايبزيج الوصيف، في حين يتواجد فريق هيرتا برلين في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

ويتواجد فريق لايبزيج في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 41 نقطة، وذلك بعد أن حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق شالكه بثلاثة أهداف دون مقابل مساء اليوم السبت.

المركز الثالث يحتله فريق فولفسبورج برصيد 38 نقطة، وذلك بعد الفوز بثنائية دون رد على نظيره أوجسبورج في اللقاء الذي أقيم اليوم السبت.

ترتيب الدوري الالماني

ترتيب الدوري الالماني

ويحتل فريق باير ليفركوزن المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 35 نقطة، بعد الفوز العريض على شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدفين، على ملعب “باي آرينا”.

ويتواجد فريق أينتراخت فرانكفورت المتألق مؤخرا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 33 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على هوفنهايم غدا الأحد.

وفي المركز السادس يأتي فريق بوروسيا دورتموند برصيد 32 نقطة، بعد أن سقط أمام فرايبورج 2-1، بفارق الأهداف عن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي خسر بنفس النتيجة أمام ضيفه كولن.

ترتيب الدوري الالماني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: