#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء مباريات السبت

ارتقى فريق ريال مدريد لوصافة ترتيب الدوري الاسباني بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكورزا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني، حيث استعاد الملكى انتصاراته بعد الخسارة أمام ليفانتي في الجولة الماضية.

في الشوط الثاني، فاجأ هويسكا فريق ريال مدريد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 48 عبر اللاعب خافي جالان بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

واستطاع الفريق الملكي تسجيل هدف التعادل عن طريق رافائيل فاران في الدقيقة 55، من ضربة رأس، عقب متابعته لتسديدة كريم بنزيما من ركلة حؤة مباشرة، والتي ارتدت من العارضة.

وفي الدقيقة 84 يعود المدافع الفرنسي ويسجل هدف ريال مدريد الثاني ليفوز بالمباراة 2-1.

وبتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 43 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يتذيل هويسكا جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني

ويتواجد فريق أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، وذلك قبل أن يخوض مواجهة ضيفه سيلتا فيجو مساء الإثنين على ملعب “واندا متروبوليتانو” في ختام الجولة الثانية والعشرين.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وذلك عقب الفوز على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني

فريق برشلونة يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة، ولديه أيضا مباراة مؤجلة، وذلك قبل أن يحل ضيفا على نظيره ريال بيتيس على ملعب “بينتو فيامارين” مساء الأحد.

ويحتل فريق فياريال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 36 نقطة، وذلك بعد أن تعادل إيجابيا خارج ملعبه أمام إلتشي.

أما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الاسباني فيحتله فريق ريال سوسيداد برصيد 32 نقطة، قبل أن يستضيف نظيره قادش على ملعب “أنويتا”، مساء الأحد.

ترتيب الدوري الاسباني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: