#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الاسباني .. أتلتيكو مدريد يرفض المفاجآت ويؤمن الصدارة

رفض أتلتيكو مدريد المفاجآت وواصل صدارة ترتيب الدوري الاسباني إثر فوزه المثير على حساب إيبار بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإسباني 2020/2021، بالملعب البلدي “إبوروا”، حيث جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض عن طريق الحارس ماركو دميتروفيتش في الدقيقة 42 قبل أن يعود متصدر جدول الترتيب عن طريق لويس سواريز في الدقيقتين 40 و89 من عمر اللقاء.

وتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 3 والخسارة في واحدة فقط، بينما توقف مركز إيبار في الترتيب الخامس عشر بعدما برصيد 19 نقطة بعدما جمع أصحاب الأرض حقق مشواره بالبطولة الفوز في 4 مباريات والخسارة في 8 والتعادل في 7 مواجهات.

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد

واستطاع فريق أتلتيكو مدريد بهذه النتيجة أن يوسع الفارق 7 نقاط عن ريال مدريد و10 عن برشلونة، وما زال هناك مباراة مؤجلة لفريق سيميوني.

وتصارع 8 أندية للهروب من قاع الجدول بداية من هويسكا المتذيل وأوساسونا وإلتشي وديبورتيفو ألافيس وبلد الوليد وإيبار وفالنسيا، حيث يملك متذيل البطولة 12 نقطة، فيما يضمن فالنسيا 20 بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز قبل الأخير.

جدول ترتيب الدوري الاسباني
جدول ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني

وتعادل فريقا فالنسيا وضيفه أوساسونا إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على أرضية ملعب “ميستايا” ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الاسباني ، حيث افتتح الضيوف أهداف اللقاء عن طريق جوناثان كاييري في الدقيقة 42، قبل أن يتعادل أوناي جارسيا في الدقيقة 69.

بهذه النتيجة وصل فالنسيا الى النقطة العشرين في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 لقاءات والهزيمة في 7 والتعادل في ثمانية مباريات.
بينما واصل أوساسونا التواجد في منطقة الهبوط بعدما حجز المركز 19 برصيد 16 نقطة جمعها من 3 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم.
وحقق فالنسيا انتصاراً وحيداً في مبارياته العشر الأخيرة بالمسابقة بينما ظل أوساسونا، عاجزاً عن حصد أي فوز في البطولة منذ أكتوبر الماضي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: