#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
عالم الرياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يترنح على حافة الكبار بركلة بيرنلي

واصل ليفربول نتائجه الكارثية في الدوري الإنجليزي الممتاز بسقوطه في عقر داره على يد بيرنلي بهدف دون رد، مساء الخميس.

رجال المدرب الألماني يورجن كلوب استقبلوا بيرنلي على ملعب أنفيلد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

ولم يستطع ليفربول الحفاظ على صلابته في ملعب أنفيلد، حيث خسر أمام بيرنلي بركلة جزاء، ليتذوق الفريق طعم الخسارة في عقر داره لأول مرة في المسابقة منذ أبريل/ نيسان 2017.

وأدت هذه الخسارة إلى بقاء ليفربول متراجعا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث استقر في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

ويتصدر مانشستر يونايتد الترتيب بفارق 6 نقاط عن غريمه ليفربول، يليه مانشستر سيتي في الوصافة بفارق نقطتين أقل، مع امتلاكه مؤجل مباراة.

ويتساوى السيتي مع ليستر سيتي برصيد 38 نقطة، لكن فريق الثعالب يحتل المركز الثالث بسبب فارق الأهداف.

ويأتي توتنهام هوتسبير خامسا في الترتيب برصيد 33 نقطة، لكنه لعب مباراة أقل من ليفربول الرابع بفارق نقطة، متقدما على إيفرتون السادس بفارق نقطة أيضا، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للأخير.

ويعني ذلك أن كلا من توتنهام وإيفرتون أمامه فرصة كبيرة لإخراج ليفربول من المربع الذهبي لكبار الدوري الإنجليزي حال فوز الأول بمباراته المؤجلة والثاني بإحدى مباراتيه المؤجلتين على الأقل.

وابتعد بيرنلي بفوزه على الريدز عن مناطق الهبوط قليلا بوصوله للنقطة الـ19 في المركز الـ16، أي بفارق 7 نقاط عن أقرب مراكز الخطر.

ويتواجد فولهام في المركز الـ18 برصيد 12 نقطة، يليه وست بروميتش بفارق نقطة أقل، فيما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 5 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: