آخر الأخبارعالم الرياضة

تحديد موعد قرعة البطولة العربية 2023

حدد الاتحاد العربي لكرة القدم، مواعيد مباريات الدور التمهيدي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 “البطولة العربية”، وموعد قرعة الدور الأول والثاني من البطولة.

وأعلن الاتحاد العربي عن انطلاق الدور التمهيدي من بطولة كأس سلمان للأندية العربية 2023، غدًا الخميس الموافق الثاني من شهر مارس الجاري، في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مباريات الدور التمهيدي من منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023، تنطلق غدًا الخميس.

المباراة الأولى تجمع بين نادي ارتا سولار من جيبوتي ونادي فولكان من جزر القمر، والثانية بين نادي فحمان اليمني ونادي هورسيد الصومالي على الملعب الرديف الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن الدور التمهيدي يتم من خلاله تحديد هوية ناديًا واحدًا يتأهل وينضم إلى الدور الأول من البطولة.

وتجرى قرعة الدورين الأول والثاني يوم الإثنين المقبل في مدينة الرياض، خلال حفل يقيمه الاتحاد العربي لكرة القدم بحضور ممثلي الاتحادات والأندية العربية المشاركة.

جدير بالذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، كان قد قام بتغيير اسم البطولة إلى “كأس الملك سلمان للأندية العربية”، في النسخة المقامة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى