غير مصنف

تامر حسني يدرب زوجته بسمة بوسيل.. ويحرجها بتعليق..

شاركت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل جمهورها بصورة حديثة لها مع زوجها الفنان تامر حسني.

بسمة ظهرت مع تامر في الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهما مرتديان الملابس الرياضية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “مدربي”، وذلك في إشارة منها إلى قيامه بتدريبها على التمارين الرياضية.

تامر مازح زوجته بتعليق قال فيه: “مجهود جامد ما شاء الله 5 دقايق تمرين وجريت عالبيت”، وهو التعليق الذي تسبب في إحراجها، فردت عليه بقولها: ” ليه كدة طيب ضيعت برستيجي”.

الفنان المصري أحرج زوجته بتعليق آخر، بقوله: ” لا لا لا أنا بهزر يا جماعة 5 دقايق ايه بس هم 3 دقايق و11 ثانية بالظبط”، وهو ما أثار ضحكات متابعيها.

وكانت بسمة بوسيل قد حضرت مؤخرا مع زوجها تامر حسني عرض فيلمه الجديد  “سبايدر مان انتو سبايدر فرس” أو“spider-man into the spider verse” داخل سينما “رينيسانس داندي مول” بطريق اسكندرية الصحراوي، وسط جمهوره من مختلف الأعمار بحضور الفنانة الكبيرة إسعاد يونس وأفراد أسرته.

وبعد انتهاء العرض وخروج تامر وزوجته وأولادهما من قاعة العرض فوجئوا بالتفاف عدد كبير من الجمهور حول تامر لالتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما جعل بسمة بوسيل تشعر بالضيق وتتجه إلى السيارة.

تامر انتبه لغضب زوجته وحاول ممازحتها، فنادى عليها بأعلى صوته “استني يا أم العيال”، وهو ما جعل بسمة تلتفت له وعلى وجهها مزيج من الضحك والغضب، فعلق تامر مازحا: “طلعت مش هي”، وذلك وسط ضحك الحاضرين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: