#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
فن عربي

بالفيديو ..الفنانة الفلسطينية ميرا تطرح فيديو كليب “مش لالي” بمناسبة عيد الفطر

سمر الزريعي

طرحت الفنانة الفلسطينية ميرا، اليوم الخميس أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم ” مش لالي”، على الموقع  الرسمي  اليوتيوب وفي مختلف تطبيقات تحميل الأغاني.

وصورت الفنانة أغنيتها الجديدة بطريقة الفيديو كليب في فنلندا، إذ جاءت الأغنية في طابع شتوي، عبرت فيها عن كلمات قوية في فيديو كليب قاتم، وتنتمي “مش لالي” لنوعية أغاني الراب، حيث جمعت الحداثة في كلماتها والتي كانت باللغتين الإنجليزية والعربية.

وقالت ميرا إن الأغنية معايدة لجمهورها بمناسبة عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أن عام 2021 يعتبر عاما مميزا بالنسبة لها، حيث سيشهد إطلاق أعمال فنية عدة، مؤكدة حرصها على تقديم أعمال فنية متنوعة تناسب أذواق الجمهور.

وتحمل أغنية “مش لا لي” كلمات ميرا، موسيقى وألحان Eero Eskelinen, Sege Talja, Panek ، عزف العود سامح منذر، جيثار Eero Eskelinen ،وتم التسجيل في أستوديو Mojö Sound Studio في هلسنكي.

وفي إطار دعمها الدائم للقضية الفلسطينية وجهت الفنانة ميرا عدة دعوات لإقامة وقفات تضامنية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني في فنلندا، كما شاركت منذ أيام عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاغ ” #أنقذوا_حي_الشيخ_جراح #palastine #فلسطين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/opinyati/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757