بعد “خذلان كلوب”.. هل يغير نونيز مركز محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد؟

“لقد خذلنا داروين نونيز”، بهذه الكلمات عبر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن غضبه من مهاجمه الأوروجواياني بعد مباراة كريستال بالاس.

وتعادل ليفربول مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب أنفيلد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تعرض داروين نونيز للطرد لأول مرة في مسيرته مع ليفربول، منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف الحالي من بنفيكا البرتغالي، وذلك بعد مرور 57 دقيقة فقط.

وبذلك يتأكد غياب المهاجم الأوروجواياني عن ليفربول في مباراة مانشستر يونايتد، الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب عبر عن غضبه من تصرف نونيز في تصريحات بعد المباراة، حيث قال: “إنها لحظة صعبة في ظل الإصابات وكيفية التعامل مع الأمر وما شابه ذلك”.

وأضاف: “إنه ليس رد الفعل الذي تريده، لا أعلم بالضبط فترة إيقافه، لكنه الوضع الذي وجدنا أنفسنا فيه، وسنحاول استغلاله للعمل البدني وليس معاقبته، فقط لجعله أكثر قوة”.

في المقابل، عبر كلوب عن أمنيته أن يتعافى المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من إصابته الأسبوع المقبل، للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد.

وأوضح المدرب الألماني: “علينا الاستفادة من الأسبوع المقبل لاستعادة أحد اللاعبين أو كليهما، لا أعرف هل يمكننا فعل ذلك أم لا، لكن الآن فقدنا داروين، وهذا لن يساعدنا، فيرمينو ربما يكون جاهزا للأسبوع المقبل”.

وغاب فيرمينو عن مواجهة كريستال بالاس كإجراء احترازي، وسيجبر إيقاف نونيز المدرب الألماني على تغيير تشكيلته ضد مانشستر يونايتد.

وفي حالة عودة فيرمينو، فمن المُرجح أن يعتمد عليه كلوب في مركز رأس الحربة، وهو الأمر الذي حدث في الجولة الأولى خلال مواجهة فولهام التي انتهت بالتعادل 1-1.

أما إذا لم يلحق المهاجم البرازيلي بالمباراة، فإن كلوب قد يضطر للاعتماد على النجم المصري محمد صلاح في مركز رأس الحربة، لا سيما في ظل إصابة البرتغالي ديوجو جوتا.

وفي هذه الحالة، سيكون على المدرب الألماني توظيف لاعب آخر في مركز الجناح الأيمن، لا سيما وأن محمد صلاح سيكون اللاعب الوحيد القادر على أداء مهام رأس الحربة ضد يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى