#logo { margin-top: 10px !important; margin-bottom: 10px !important; }
مشاركات وترجمات

السعودية العنود العيسى تنشر صوراً فاضحة عما فعله بها عشيقها وتثير موجة غضب واسعة!

تصدرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة الازياء السعودية العنود العيسى مواقع التواصل، بعدما قامت بنشر فيديو مُخل للآداب وهي عارية وتستحم عبر حسابها على سناب شات، وعلقت ان الجو كان مشتعلا بالداخل، وتلقت هجوما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل، وطالبوا باتخاذ اجراءات رسمية ضدها.

وبعد ان تصدر اسمها الترند على تويتر، وشنت عليها حملات الانتقاد، بررت انها لم تكن تقصد ان تنشر الفيديو

وكتبت: ياربي نزل المقطع بالغلط، كنت عم بلبس وبحطها خاص، أمانة حذفوها.

كما ظهرت العنود شبه عارية وهي وتحاول أن تغطي بعض مناطق من جسمها بيديها، وتجيب على اسئلة المتابعين بطريقة منحرفة، حيث سألها احد المتابعين اذا كانت تعرف أغنية الفنان السعودي الراحل طلال مداح فردت : طلال مداح ورابح صقر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد، متزوجتن كلهم بمخيلتي وشكراً.

وهذه ليست المرة الاولى التي تثير بها العنود العيسى الجدل، فهي تحرص على مشاركة المتابعين بإطلالاتها الخادشة بالمايوه والبكيني، ورغم والهجوم الشرس الذي تتعرض له لكنها لا تهتم او تتوقف عن اثارة الضجة.

كما فاجأت السعودية العنود العيسى، متابعيها بظهورها في صورة جريئة جداً، أظهرت خلالها علامات التقبيل من حبيبها على رقبتها، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة بما فعلته.

وظهرت العنود العيسى في صورة عارية الصدر، تستعرض بكل جرأة العلامات والبٌقع التي طبعها حبيبها على رقبتها في إشارة إلى حميمية العلاقة ووصولها إلى مراحل مُتقدمة، دون رابط شرعي بينهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: