آخر الأخبارتكنولوجيا وعلوم

أوبو تخطط لإطلاق هاتفين قابلين للطي

تستعد شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، من إطلاق هاتفين قابلين للطي في الأسابيع المقبلة، ولحسن الحظ سيتم عرضهما للبيع على مستوى العالم، ولن يقتصر البيع على السوق المحلي في الصين كما حدث مع هاتف Find N.

بحسب ما ذكره موقع “جي إس إم آرينا” التقني،  تكشف هذه الألقاب إلى حد كبير أن Oppo  يبدو أنها “تحاكي ” سامسونج قدر الإمكان،  حيث أن هاتف Find N Fold  سيبدو مماثلا لهاتفSamsung Galaxy Z Fold4 ،وهاتف  Find N Flipسيكون توأما لهاتف Galaxy Z Flip4.

كما أن هاتف أوبو ستستخدم نفس معالج  سامسونج الأحدث وهو معالج كوالكوم الأمريكي Snapdragon 8+ Gen 1،  بالنسبة إلى أسعار هواتف أوبو القابلة للطي فهي غير معروفة حتى الآن.

وبالنظر إلى المنافس الأكبر لشركة أوبو، فهو العملاق الكوري الجنوبي سامسونج الذي كشف عن أحدث الهواتف القابلة للطي، Galaxy Z Fold4  و Galaxy Z Flip4

يأتي هاتف سامسونج Galaxy Z Flip4 مزودًا بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت.

ينطلق هاتف سامسونج Galaxy Z Flip4 بشاشة قياس 6.7 بوصة من نوع Dynamic AMOLED بدقة FHD + ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 22: 9.

يأتي هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، حيث يقدم كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8 بوصة ، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية عريضة ultrawide بدقة 12 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.4 بوصة، الذي سيؤدي إلى تحسن كبير في جودة الصورة مقارنة بكاميرا Flip3.

يتوفر هاتف سامسونج Galaxy Z Flip 4 ب 4 ألوان الأسود، والروز جولد، والأزرق، والبنفسجي، ويبدأ سعره كما ذكرنا من 1000 دولار أمريكي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: