الإعلانات
فن عربي

أحلام تنزعج من زلغوطة فيفي عبده

تداول عدد من رواد ومتابعي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الإماراتية ​أحلام​ من إحدى المناسبات وهي تتحدث إلى عدد من الأشخاص.
وخلال الفيديو سُمع صوت الفنانة المصرية ​فيفي عبده​ وهي تتحدث إلى أحلام، قبل أن تطلق زلغوطة، الأمر الذي أزعج أحلام، وبدا ذلك واضحاً عليها، إذ عمدت إلى وضع يدها على أذنها.
ومن ناحية أخرى، كانت توجّهت أحلام بالتهنئة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم على طرح اغنيتها الجديدة “قلبي يا قلبي”، مبدية إعجابها الكبير بها، إضافة الى أداء وإحساس نانسي المميز.
وكتبت أحلام على حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي: “هاهي انتي دائماً مختلفه الاغنيه روووووعه وانتي كنتي مختلفه واحساسك مختلف فيها مبرووووك”.

View this post on Instagram

rtss🌟🌟 مساحه خاليه للرعاية 👇💓 .. .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#نانسي_عجرم #نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات